منتدى الائتلاف المطلبي لأطر الإدارة التربوية المغربية
يعلن الائتلاف الطلبي لأطر الإدارة التربوية المغربية عن افتتاح هذا المنتدى ، الذي نريده غرفة تجمع همومنا جميعا في رحابه ، لبناء صرح علاقات حميمية متميزة في أفق أن يصبح ملكا لكل من أراد أن يساهم بمداخلاته و آ رائه الهادفة لتطوير النقاش حول الآفاق التي نرسمها جميعا لهذا المولود الجديد الذي لا نطرحه بديلا عن أية جهة تهتم بملف الإدارة التربوية ؛ بل دما جديدا يعزز الساحة النضالية .
ولكي نصنع منه جسرا تواصليا و آلية من آليات احتضان اختلافاتنا ، فإننا نتوخى من كل الإخوة المتدخلين احترام الرأي الآخر رغم عدم الاتفاق . و لنا جميعا حق النقاش البناء لكل رأي كيفما كانت قناعاته دون تهريج أو استهداف لأي أخ آخر .
هذه أخلاقيات المنتدى و أدبياته التي نرجو احترامها .
و نشد على أياديكم جميعا

منتدى الائتلاف المطلبي لأطر الإدارة التربوية المغربية

منتدى التواصل مع كافة الأطر الإدارية التربوية بالمغرب
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثدخولالتسجيل

شاطر | 
 

 الوزارة تستجيب لمطلب الائتلاف بخصوص تعويضات " تيسير "

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin


عدد المساهمات : 72
تاريخ التسجيل : 19/04/2011

مُساهمةموضوع: الوزارة تستجيب لمطلب الائتلاف بخصوص تعويضات " تيسير "   الأحد أكتوبر 02, 2011 12:29 pm

االائتلاف المطلبي لأطر
الإدارة التربوية المغربية

الصويرة في : 25 شتنبر 2011
***بــــــلاغ***
ينهي المكتب التنفيذي للائتلاف المطلبي لأطر الإدارة التربوية المغربية إلى كافة المديرات والمديرين المشرفين على تدبيربرنامج تيسير بمؤسساتهم ،أنه سيتم الإفراج عن تعويضات الإشراف على التدبير اليومي لهذا البرنامج،استجابة لطلبنا وبإصرارعلى ضرورة التعويض المادي عن الأعباء ، للاستمرار في انجاز مختلف العمليات المرتبطة بالبرنامج خصوصا بعد مقاطعتنا لمسك معطيات الغياب ونتائج نهاية السنة الماضية،وكذا تأكيدنا على الاستمرار في هذه المقاطعة ما لم يتم الحسم في التعويضات على الإشراف من خلال بياننا الصادربتاريخ 27/06/2011 وتشبثنا بمطلبنا هذا مقابل الانخراط في هذا البرنامج .
لتتم أخيرا الاستجابة لهذا المطلب الذي ظل ولمدة ثلاث سنوات غير وارد في أجندة الجمعية المغربية لدعم التمدرس وذلك من خلال صدور مراسلة لكاتبة الدولة المكلفة بالتعليم المدرسي في ذات الموضوع تحمل رقم 901013 بتاريخ 29 غشت 2011 الموجهة إلى مدير الأكاديمية الجهوية لجهة مراكش تانسيفت الحوز والتي أكدت على " ... تقديم الدعم المادي و اللوجيستي للوحدات الجهوية و الإقليمية لتدبير برنامج تيسير وكذا السادة مديري المؤسسات التعليمية المستهدفة بما في ذلك التحفيز المادي لما تقدمه من مجهودات متواصلة ... " ( مقتطف من المراسلة الوزارية) .
وعليه فإن المكتب التنفيذي للائتلاف يعلن - مؤقتا - توقيف تنفيذ ما تمت الدعوة إليه في البيانات السابقة بخصوص مقاطعة البرنامج إلى حين صدور بلاغ آخر.
كما يشيد الائتلاف بالانخراط الفعلي لأطر الإدارة التربوية في المحطات النضالية السابقة التي دعا إليها ، مؤكدا على تتبعه لجميع مراحل أجرأة و تنفيذ ما تضمنته مراسلة كاتبة الدولة في هذا الموضوع
.
عن المكتب التنفيذي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://li2tilaf.montadalitihad.com
 
الوزارة تستجيب لمطلب الائتلاف بخصوص تعويضات " تيسير "
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الائتلاف المطلبي لأطر الإدارة التربوية المغربية :: الإستقبال والتواصل :: التبليغات-
انتقل الى: