منتدى الائتلاف المطلبي لأطر الإدارة التربوية المغربية
يعلن الائتلاف الطلبي لأطر الإدارة التربوية المغربية عن افتتاح هذا المنتدى ، الذي نريده غرفة تجمع همومنا جميعا في رحابه ، لبناء صرح علاقات حميمية متميزة في أفق أن يصبح ملكا لكل من أراد أن يساهم بمداخلاته و آ رائه الهادفة لتطوير النقاش حول الآفاق التي نرسمها جميعا لهذا المولود الجديد الذي لا نطرحه بديلا عن أية جهة تهتم بملف الإدارة التربوية ؛ بل دما جديدا يعزز الساحة النضالية .
ولكي نصنع منه جسرا تواصليا و آلية من آليات احتضان اختلافاتنا ، فإننا نتوخى من كل الإخوة المتدخلين احترام الرأي الآخر رغم عدم الاتفاق . و لنا جميعا حق النقاش البناء لكل رأي كيفما كانت قناعاته دون تهريج أو استهداف لأي أخ آخر .
هذه أخلاقيات المنتدى و أدبياته التي نرجو احترامها .
و نشد على أياديكم جميعا

منتدى الائتلاف المطلبي لأطر الإدارة التربوية المغربية

منتدى التواصل مع كافة الأطر الإدارية التربوية بالمغرب
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثدخولالتسجيل

شاطر | 
 

 بيان ف-د-ش فرع ورزازات

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin


عدد المساهمات : 72
تاريخ التسجيل : 19/04/2011

مُساهمةموضوع: بيان ف-د-ش فرع ورزازات   الجمعة أكتوبر 28, 2011 12:29 pm

بيان
سكرتارية هيئة الإدارة التربوية

للنقابة الوطنية للتعليم (ف.د.ش)بورزازات
بـــــــــــــــــــلاغ
عقدت سكرتارية هيئة الإدارة التربوية للنقابة الوطنية للتعليم (ف.د.ش) فرع ورزازات اجتماعها الاستثنائي يومه الأحد 23 أكتوبر2011 بمقر الفيدرالية الديمقراطية للشغل. تدارست فيه،بكل رزانة ومسؤولية، الانزلاقات الخطيرة المضمنة في الرسالة التهديدية لوزارة التربية الوطنية الموجهة بتاريخ 18/10/2011 تحت رقم 737/11 إلى رئيس "الجمعية الوطنية لمديرات ومديري التعليم الابتدائي بالمغرب" ومن خلاله إلى كافة أطر هيئة الإدارة التربوية.كما وقفت السكرتارية على حجم الضرر المعنوي الذي ألحقه "مقال صحفي "لإحدى الجرائد الوطنية بجميع مديرات ومديري المؤسسات التعليمية لورزازات وذلك بنشره لشائعات لا أساس لها من الصحة.
والسكرتارية وهي تحيي عاليا النضال المشروع لمديرات ومديري الابتدائي وتهنئهم على النجاح الباهر لمعركة 20 أكتوبر2011 ؛فإنها تجدد دعمها اللامشروط للبرنامج النضالي البطولي لهيئة الإدارة التربوية و تعلـــــــــــن:
استنكارها الشديد لسلوك الترهيب والوعيد،الذي لجأت إليه الوزارة الوصية تجاه أطر الإدارة التربوية .
تشبثها القوي بالملف المطلبي لهيئة الإدارة التربوية كاملا غير منقوص.
تثمنها العالي للمواقف القوية للمكتب الوطني للنقابة الوطنية للتعليم(ف.د.ش) آخرها احتجاجه الشديد على استمرار الوزارة في تحقير هيأة الإدارة التربوية للتعليم الابتدائي بإصدارها المذكرة 70/1 ومطالبته إياها بسحبها فورا(بيان 07أكتوبر2011).
إدانتها المطلقة للمقال الكيدي الذي نشرته إحدى الجرائد الوطنية( الأحداث المغربية ) "لكاتبه" بهدف النيل من نزاهة مديرات ومديري نيابة ورزازات وتفانيهم النبيل في تنزيل عملية مليون محفظة ونجاحهم في تمكين جميع التلاميذ المستهدفين من مستحقاتهم العينية من كتب ولوازم مدرسية .
دعوتها الوزارة إلى مراجعة موقفها المتصلب تجاه الجمعية والانكباب بجد ومسؤولية على حل جميع المشاكل العالقة والعمل بحزم ومثابرة على الارتقاء بالإدارة التربوية وتحفيز المديرات والمديرين وتقدير عادل لتضحياتهم الجسام اليومية.
دعوتها لكافة المديرات والمديرين إلى اتخاذ الحيطة والحذر مما يحاك ضد قوتهم وإصرارهم في إنجاح البرنامج النضالي المسطر وفي "وقفة غضب الإدارة التربوية" المقرر تنفيذها يوم 31 أكتوبر 2011 أمام مقر الوزارة بالرباط.
سكرتارية هيئة الإدارة التربوية
الأحد23 أكتوبر 2011
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://li2tilaf.montadalitihad.com
 
بيان ف-د-ش فرع ورزازات
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الائتلاف المطلبي لأطر الإدارة التربوية المغربية :: السبورة النقابية :: بوابة النقابات-
انتقل الى: