منتدى الائتلاف المطلبي لأطر الإدارة التربوية المغربية
يعلن الائتلاف الطلبي لأطر الإدارة التربوية المغربية عن افتتاح هذا المنتدى ، الذي نريده غرفة تجمع همومنا جميعا في رحابه ، لبناء صرح علاقات حميمية متميزة في أفق أن يصبح ملكا لكل من أراد أن يساهم بمداخلاته و آ رائه الهادفة لتطوير النقاش حول الآفاق التي نرسمها جميعا لهذا المولود الجديد الذي لا نطرحه بديلا عن أية جهة تهتم بملف الإدارة التربوية ؛ بل دما جديدا يعزز الساحة النضالية .
ولكي نصنع منه جسرا تواصليا و آلية من آليات احتضان اختلافاتنا ، فإننا نتوخى من كل الإخوة المتدخلين احترام الرأي الآخر رغم عدم الاتفاق . و لنا جميعا حق النقاش البناء لكل رأي كيفما كانت قناعاته دون تهريج أو استهداف لأي أخ آخر .
هذه أخلاقيات المنتدى و أدبياته التي نرجو احترامها .
و نشد على أياديكم جميعا

منتدى الائتلاف المطلبي لأطر الإدارة التربوية المغربية

منتدى التواصل مع كافة الأطر الإدارية التربوية بالمغرب
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثدخولالتسجيل

شاطر | 
 

 سحب الثقة من الجامعة العربية و أمينها

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
عبد القادر زيني



عدد المساهمات : 11
تاريخ التسجيل : 17/04/2012

مُساهمةموضوع: سحب الثقة من الجامعة العربية و أمينها    الخميس أبريل 19, 2012 12:15 pm


الا لا ايمان لمن لا أمانة له ، الا لا ايمان لمن لا عهد له ، الا لا ايمان لمن لا محبة له ، اللهم صلي على سيدنا ومولانا محمد كما صليت على سيدنا ابراهيم ، و بارك اللهم على سيدنا و مولانا محمد كما باركت على سيدنا ابراهيم ، انك سميع مجيد ، اللهم اعنا على ذكرك و شكرك و حسن عبادتك ، اللهم انصر من نصر الدين و نصر المسلمين ، اللهم لعنتك و غضبك على من تآمر على المسلمين و اخذل من خدل المومنين . آمين آمين يارب العالمين .

Abdelkader Zini
سحب ثقتنا من الجامعة العربية و أمينها

من موقعنا ،كمسلمين و شعوب عربية ،وضعت ثقتها في آليات و مؤسسات تمثلنا في الدفاع عن اخواننا ، حمايتهم و تاهيلهم ... ومن مسؤولياتنا كمثقفين و مراقبين ذاتيين و معنويين للاوضاع التي آلت اليها الدول الاسلامية فقط منها : فلسطين ، سوريا ، مصر ، السودان ، ليبيا ...، نعلن شجبنا و تنديدنا للتقتيل و التدمير و الارهاب الدولي و التقسيم و التجويع الممنهج بالتضليل الاعلامي ، من أجل اخضاع المسلمين للمشروع الصهيوني ، وعليه نسحب ثقتنا من الجامعة العربية التي يعمل بعض افرادها على افشال المساعي الحميدة و انتهاك السيادة السورية . وندعو جميع المؤسسات البرلمانية و جمعيات المجتمع المدني المستقلة عن المهرجانات و المناسبات الفلكلورية سحب ثقتها من جميع المؤسسات التي تذكي نار الحرب و تبذل الغالي و النفيس للانتقام من النظام السوري بدل تحويل هذا المجهود للدفاع عن الأسير الفلسطني في الداخل و الخارج .
ادعو جميع من قرأ النبأ ترجمته الى لغات أخرى و نشره في عدد من الم
واقع الصديقة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
سحب الثقة من الجامعة العربية و أمينها
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الائتلاف المطلبي لأطر الإدارة التربوية المغربية :: السبورة النقابية :: بوابة النقابات-
انتقل الى: